حظك اليوم السبت 2-3-2019 تنبؤات الأبراج اليوم السبت 2 شهر مارس 2019

الحمل 21 مارس – 20 أبريل
إنتظر حيث القمر في برجك يزوّدك قوة معنوية كبيرة، ويجعلك تتخذ مراسيم من الممكن أن تكون هامة وتتعلق بمشروع أو بفكرة تطلقها اليوم. لا تعلق ضرورة على بعض الذبذبات الضئيلة.قد تتلقى عطية هامة أو خبراً ساراً بشكل كبيرً.
الثور 21 شهر أبريل- 20 مايو
يوم من السكون يرافق أداءك العملي الفريد، وهو ما سيلفت اهتمام الآخرين فتصبح مثالاً بين زملائك. تتعرّض لبعض الضغوط الهامشية، إلا أنّها لنتكون كافية لتفرض عليك نمطاً آخر من الرابطة مع الشريك .
الجوزاء 21 مايو ـ 21 يونيو
يرافقك الحظ على مختلَف الصعد. تتزود أفكاراً حديثة وقناعات من نوع آخر. قد تعرف انجذاباً عاطفياً ما. على الارجح تكون لإحدى الصلات الحديثة تأثيرات عظيمة في أوضاعك. إذا كنت بصدد الاتفاق مع فرد من الجنس الآخر،قد تناقش قضية تخصكما في ذلك اليوم، فكن متروياً إذا تعرضت لبعض الممتلكات المشتركة أو العائدات .
السرطان 22 شهر يونيو –22 يوليو
يوم متعب وصعب ولا سيما اذا كنت تتكبد مشاكل وعقبات.حاذر القطيعة والفشل. تجنّب التطرّق إلى موضوعات شائكة.لا تُقحم نفسك في نزاعات و لا تترك الخلافات تتحول الى صراع هائل .
الأسد 23 يوليو – 22 شهر أغسطس
تتاح لك الاحتمالية لتعوض عن تاخير او تقهقر في الارباح او النتائج الأحوال مناسبة لاعادة البصر ببعض البدائل لا سيما اذا لم تنفع مصالحك حديثا قد تتطلب الى مساندة صديق او زميل .
العذراء 23 أغسطس ـ 22 شهر سبتمبر
عليك أن تستفيد من قدراتك لتجاوز الفترة القادمة، ولاسيماً أنك قادر على إدخار أي مطبّات على نفسك. تشييد دشن حديثة في الرابطة مع الشريك توضح العديد من الموضوعات، وتشارك في إزاحة أيّة عراقيل مستقبلية.
الميزان 23 شهر سبتمبر – 23 أكتوبر
سعى أن تتحقق من نوايا بعض المحيطين بك، ولاسيماً أن الشكوك التي راودتك في النهايةً من الممكن أن تكون في محلها. الصقيع بينك وبين الشريك قد كان سببا بعض الفتور في الرابطة، وهذا سوف تكون له انعكاسات سلبية .
العقرب 24 أكتوبر – 21 نوفمبر
واجه الضغوط بانفتاح لا تعاند في الوقت الحاليًّ واكب الأوضاع المعاكسة من دون فوضى وانتظر احتمالية جيدة لاحقاًلاسترجاع مطالبك. لا تخش التحويل فأنت قادر على التكيف معه اذا نظرت إلى الامر بايجابية، وربّما ينتهي بك الامر الى الاقتناع به.
القوس 22 نوفمبر – 20 شهر ديسمبر
القمر المكتمل في الجدي يوفر احتمالية جيدة لمغامرة مالية من المرجح. سعى أن تتقاسم بعض المغانم مع الآخرين. أشرك المقربين بفرح أو مناسبات جميلة.قد تهتم ببعض الجيران أو الاقرباء أو تلبي إلتماس في ذلك اليوم. تتجه بأفكار مبتكرة وجديدة .
الجدي 21 شهر ديسمبر – 19 شهر يناير
تجد نفسك في مواجهة فرص سانحة. انه يوم غير سلبي تجدد أثناءه حيويتك وتكون الحظوظ إلىجانبك.قد تريد الاقتصاد في الخارج. تكثر الاتصالات وتزدهر الصلات العامة. انه يوم جيد لطرح الافكار، وسوف تفرح الى منحى الأصدقاء.
الدلو 20 يناير – 18 فبراير
لا تراهن على الحظ ولا على المصادفة كي لا تخسر عملية تجارية أو شريكاً أو حبيباً.حاذر التحديات كي لا تعرض نفسك للحوادث. تكون الاجواء ناشطة وتكثر المسؤوليات وربما التحديات لكفاءتك.راع ظروفك الصحية وليكن ذلك اليوم مثمراً. لا تضيع جهودك سدى .
الحوت 19 شهر فبراير – 20 مارس
تشعر بالتحرر وكأن الازمة الى نهايتها، وقد يكون بانتظارك مشروع حديث وأفكار متميزة كون الأحوال مؤاتية للغايةً، وباستطاعتك اقامة محادثات او اجتماعات ناجحة.تكلم وعبّر عن رأيك وخذ المبادرة .